شاي تي بشل هو شاي صيني أخضر ذو جودة مميزة وبالتالي هو يحقق أحد أهم سببين للاستفادة من الشاي الأخضر بإذن الله ؛ هذين السببين هما:

  • استخدام نوعية جيدة ونقية من الشاي الأخضر.
  • الانتظام على شربها لفترات مطولة.

الرجاء تذكر هاتين القاعدتين دوما عند الحديث عن الاستفادة من الشاي الأخضر بغض النظر عن نوعه.

وبما أن نوعية شاي تي بشل تحقق القاعدة الأولى ؛ و إذا أنتظم الشخص على شربه لفترات مطولة بالكمية الصحيحة يكون الشخص قد حقق أهم الأسباب للحصول على فوائد الشاي الأخضر بإذن الله.

مع العلم أن شاي تي بشل لا يعد بفائدةمعينةفالشاي الأخضر الطبيعي ليس دواء طبي محدد المفعول؛ الشاي الأخضر هو غذاء طبيعي نرجوا من خلال الانتظام على شربه بالطريقة الصحيحة أن يحصل الشخص على فوائد منه.

ولذلك الضمان المقدم من شاي تي بشل هو الضمان على الطعم والجودة؛ أي شخص يشتري شاي تي بشل؛ يستطيع أن يشربه ويجربه لمدة سبعين يوم؛ و إذا لم يعجبه الطعم أو الجودة يقوم باسترجاع كامل قيمة الشاي التي دفعها (الضمان لا يشمل قيمة شحن المنتج حسب الطريقة التي تم اختيارها من الشخص نفسه).

ماهي أهداف مشروع شاي تي بشل؟

الهدف أولا:

نشر المعلومة الدقيقة من خلال الدراسات العلمية الموثقة وطريقة الاستخدام الصحيحة للاستفادة من الشاي الأخضر بغض النظر عن نوعيته والجهة المنتجة له طالما كان ذو نوعية جيدة ونقية.

و دوما نتذكر أن وجود بحث عن فوائد معينة من الشاي الأخضر لا يعني أنه بالتأكيد الكل سيحصل على الفائدة نفسها.

في الوقت نفسه يجب أن لا نلغى أو ننفي إمكانية الاستفادة بإذن الله طالما توجد الدراسات التي تثبت ذلك؛ فلا تعارض بين وجود فائدة للشاي الأخضر في تخفيف الوزن مثلا؛ وبين أن الأساس في الوصول للوزن المثالي والصحي هو الغذاء الصحي والحركة والرياض الصحية.

الهدف الثاني:

تقديم نوعية جيدة ومميزة من الشاي الأخضر الطبيعي النقي ذو الطعم المميز بحيث يكون ذلك عاملاً مساعدا للشخص للانتظام على شربه بصفة مستمرة بإذن الله.

ماذا بعد الإنتظام على شرب الشاي الأخضر؟

هنا يأتي تحقيق الهدف الأهم و هو زيادة الوعي حول العادات الغذائية الإيجابية ؛ فالشخص الذي يهتم ويقرأ المعلومة الدقيقة ويحرص على الاستخدام الصحيح يكون قد نمّى الوعى الصحي المبنى على المعلومات الدقيقة وبالتالي يصبح مؤهلا لتحسين عاداته الغذائية و عاداته الحيايته وإهتمامه بالحركة الصحية والرياضة المفيدة.

هل يوجد أشخاص آستفادوا بصورة إيجابية من شاي تي بشل؟

بكل تأكيد؛ و باستمرار تصلنى استفادات العديد من الأشخاص و تفاصيل تجربتهم الشخصية مع شاي تي بشل. هذا لا يعني أن استفادة هذا الشخص ستكون محققة لشخص آخر وليست دليل علمي  على فوائد تي بشل. بل هي استفادة شخصية ربما يحصل عليها الشخص الآخر وربما لا.

الخاتمة:

أرجوا أن تكون هذه التوضيحات مفيدة. ورأيي الشخصي وقناعتي أن شرب الشاي الأخضر هو عادة صحية ممتازة إذا دوام عليها الشخص من خلال استخدام نوعية جيدة من الشاي الأخضر. و أرجوا بإذن الله أن يتحقق له بعض الفوائد التي تذكرها الدراسات العلمية بغض النظر عن الجهة المنتجة لنوعية الشاي الأخضر الذي يستخدمه.

ويكون بذلك مشروع تي بشل نموذج في تقديم المتنج ذو الجودة المميزة وفي الوقت نفسه يقدم التثقيف العام في مجاله لفائدة الجميع.

و بإذن الله حسب ما يتيسر لي من الوقت سأقوم بالكتابة بصورة عن فوائد الشاي الأخضر ويكون هناك تفصيل في كل فائدة قدر المستطاع وحسب ما يتوفر من دراسات علمية من مراجعها الموثقة.

حسن البشل

دعواتي أن تصحبك السعادة والعافية دوما